انطلق الموسم الخامس من برنامج المواهب “أراب جوت تالنت”، السبت الماضي، بتغيير في لجنه التحكيم، إذ تغيب الفنان السعودي ناصر القصبي، عن اللجنة هذا العام، فيما حضر العميد علي جابر، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان الكوميدي أحمد حلمي.
ونالت الحلقة الأولى متابعة عدد كبير من الجمهور، خاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا عددًا من الفيديوهات الخاصة بالمتسابقين في المرحلة الأولى.

ويبدو أن تسليط الضوء لم يكن على البرنامج والمتسابقين فقط، لكن حازت علاقة الفنانة نجوي كرم بالعميد علي جابر جانب من تلك التعليقات، خاصة بعدما قال جابر: “مشتاقينلك”، ما جعل نجوى ترد عليه: “بشوفك من سنة لسنة وتاهميني فيك”، ما اعتبره الجمهور مزحةولكنها رسالة غير مباشرة للإشاعات التي دائمًا تطال علاقتها بالعميد ونرصدها خلال التقرير التالي.

هل الشائعات دعاية للبرنامج؟
أرجع البعض تلك الشائعات التي تنال النجمين، أنها ليست إلا دعاية للبرنامج لزيادة جذب الانتباه للبرنامج ويصبح حديث الجميع طوال الأسبوع، فدائمًا ما تظهر للمشاهد كلمات الغزل المتبادلة بينهما والتي لا تتوقف على البرنامج فقط، بل تمتد أحيانًا بظهورهما سويًا خارج إطار البرنامج، ما جعل البعض يشك في وجود علاقة عاطفية تجمعهما، ويقول العميد عن تلك التخمينات، إنهما لا يمثلان وليس من واجبهما الترويج للبرنامج، فالمشتركون هم أهم مادة للترويج.
أول تعليق لـ”علي جابر” على الشائعات
لم يصمت العميد علي جابر على تلك الشائعات طويلًا، فخلاج خلال لقائه ببرنامج “الحكم”، مع الإعلامية وفاء الكيلاني ونفى تلك الشائعات، مؤكدًا أن علاقتهما مجرد علاقة صداقة فقط، نافيًا زواجهما في السر، قائلًا: “لازم الأنثى تكون حنونة ونجوى حنونة جدًا لا بل هي امرأة عظيمة، ومن لا يتمنى أن يكون معها طوال حياته؟”
ماذا قالت زوجته؟!
وعن تأثير تلك الشائعات على زوجته، نفى “جابر”، أثناء استضافته في نفس الحوار أن تكون زوجته “تمارا” تشعر بالغيرة من علاقته مع شمس الأغنية اللبنانية، نجوي كرم، لمعرفتها بحقيقة علاقتهما بأنها ليست سوى علاقة صداقة فقط، نافيًا رغبته أن يتزوج سريًا.

تناقض التصريحات
لم تكن شائعات ارتباطهما من وحي خيال الجمهور بسبب انتشار بعض الصور بينهما فقط، لكن أكد على ذلك عدة مواقف، أبرزها كتابة نجوى كلمة “حبيبي”، على صورتها مع علي جابر عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصير “تويتر”، وأيضًا خروج العميد في مقابلة إذاعية ليؤكد وجود علاقة حب بينه ونجوى، قائلًا: “هي صرحت بأنها تحبني وأنا أيضًا”، دون أن يتطرق لتفاصيل الحوار ليفتح مجالًا كبيرًا لخيال المستمع حول صحة كلامه، أم أنها مجرد مزحة.
نجوي كرم تحسم الجدل
بالرغم من ذلك كانت تخرج نجوي كرم لتنفي تلك الشائعات بشكل مباشر وأحيانًا بشكل غير مباشر، فتداول لها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشور منسوب لها تحت عنوان رد نجوي كرم عن شائعات ارتباطها بعلي جابر، تقول فيه: “عنا مناعة بقوة الله ضد كل الإشاعات، تعودت من وقت خلقت أعمل اللي لازم بتكونوت أول العارفين”، وأضافت: “ما حدا يتاجر فينا، سلاحنا الحق اللي ما بخاف، تذكروا أنا اللي قلت يللي بيكذب جبان أوعا حدا يراهن علينا إلا باللي بيسوا”. وتابعت: “الحقيقة بتاخدوها من هالمنبر وعلامات الاستفهام مش واردة بعالمنا، هيدي مش صفاتنا، كله تخمين إعلامي وبس”