من لا يعرف الممثلة السورية نسرين طافش
التي في رصيدها العديد من الأعمال التلفزية الناجحة مثل أحقاد خفية، صدى الروح،
الإنتظار، أهل الغرام، طريق النحل، صبايا، بقعة ضوء، جلسات نسائية، بنات العيلة، كما أبدعت مؤخرا في مسلسل العقاب و العفراء.
لكن نسرين لم تكتفي بهذه النجاحات و توجهت لعالم الغناء لتدخله بأغنية رومانسية بعنوان « متغير علي  » التي حققت نجاحا منذ الأيام الأولى ثم أصدرت أغنيتها الثانية 1 2 3 حبيبي

التي أقامت إثرها حفلتها بالأردن حيث أثارت رأي الجمهور بين الإعجاب و الإستنكار و في هذا الإطار يأتي تصريح أحد المصادر الإعلامية أن « نسرين طافش اعترفت بنفسها أن صوتها غير جميل. فلماذا لا تقبل هذا الكلام من المشاهدين؟ » و لكن الحقيقةأن الفيديو الذي نشرته وسيلة الإعلام تلك كان مقتطفا من حوار تلفزي مع نسرين و قد تمت فيه عملية قَص و تلصيق ليخدم بذلك رأي الصفحة الإعلامية.

أما عن حقيقة ما قالته نسرين في اللقاء أنها -حينها قبل بدأ تجربة الغناء- هاوية و ليست مغنية لكي تتفادى طلب المنشط للغناء و قالت أن لها خامة جميلة و ليست محترفة و عللت رفضها أن تغني وقتها »احتراما للمطربين لي أصواتهن حلوة  » و ردها هذا يحتسب لها لا عليها فهي رغم اقتناعها بخامة صوتها الجميل إلا أنها رفضت الغناء إحتراما للمطربين المحترفين و تواضعا منها و الدليل أنها بالأخير لبت طلبه.

شاهد الفيديو عبر هذا الرابط ما حقيقة اعتراف نسرين طافش أن صوتها غير جميل الفيديو الاصلي

ما لا نفهمه أنه عندما كانت تمثل الجميع أشاد بحسن صوتها و طلبوا منها الغناء و عندما غنت بدأ النقد الساخر بدل النقد البناء.