وأخيراً.. إنكشف زواج لطيفة التونسية السرّي!

latifa

أخيراً وبعد تجاهل استمر بضعة أيام قامت الفنانة التونسية لطيفة بالخروج من حالة الصمت والرد على الوثيقة التي تم تسريبها من مضمون دفاتر الحالة المدنية بتونس وتحتوي على معلومات حقيقة زواجها وطلاقها من ابن الشيخ صالح كامل.
من جهته قال المكتب الإعلامي للفنانة لطيفة: رغم أن عملية تزوير الوثائق الرسمية باتت غاية في السهولة عبر الفوتوشوب وغيرها من برامج معالجة الصور، إلا أن إدارة أعمال الفنانة لطيفة تؤكد أن هذه الوثيقة وإن كانت صحيحة فهي لا تحمل أي جديد وهدفها فقط التعرض لحياة الفنانة لطيفة الشخصية وذلك لغاية في نفس بعض ضعاف النفوس من خلال الإيحاء للقراء بأنهم كشفوا سرا حربيا خطيرا هو بالأصل معلوم لدى الجميع.

2900894_max

وأضاف البيان: «إن الفنانة لطيفة سبق وأن أعلنت صراحة أنه قد تمت خطبتها وعقد قرانها ولكن الله لم يشأ أن يتم الزفاف فوقع الانفصال، وأكد المكتب الإعلامي ان إدارة أعمال الفنانة لطيفة التونسية تنشر هذا التوضيح لكل من استفسر عن تلك الوثيقة، ليؤكد أن حياة الفنانة لطيفة التونسية الخاصة ملك لها وأن الارتباط أو الانفصال وإن تم أو سيتم فهو على سنة الله ورسوله،

20150320_090056_6217_2

مع احتفاظها بحقها القانوني بملاحقة كل من يحاول الاعتداء على خصوصيتها والتشهير بها لغايات رخيصة. وكان قد تم تسريب بعض البيانات الشخصية للفنانة لطيفة من واقع سجلات الأحوال الشخصية بتونس تخص حياتها الشخصية تضم مجموعة من البيانات الخاصة بها مثل أسماء والديها وتاريخ ميلادها في 14 فبراير عام 1961. (بحسب ما نشرت جريدة الأنباء).

Latifa-Arfaoui